منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر

منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر

الاتحاد العام الطلابي الحر فرع مستغانم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
خلد اسمك

 

المواضيع الأخيرة
» 8مارس,,,,,,,,,,,,,,عيد المراة
الجمعة مارس 08, 2013 2:54 pm من طرف فرقة الوعد

»  اردنا ان نكون فكنا
الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am من طرف فرقة الوعد

»  اردنا ان نكون فكنا
الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am من طرف فرقة الوعد

» طلب مساعدة
الأربعاء يوليو 27, 2011 1:51 am من طرف chainoune

»  اين محل اعراب الاتحاديين من هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبت يونيو 11, 2011 1:28 am من طرف فارس اتحادي

» الاتحاد العام الطلابي الحر
السبت مايو 21, 2011 7:36 pm من طرف theking

» تقريرإلى السيد الوزير
السبت مايو 21, 2011 4:46 pm من طرف theking

» ugel photo
الثلاثاء مايو 17, 2011 4:35 pm من طرف theking

» دعوة عامة
الإثنين مايو 09, 2011 6:50 pm من طرف theking

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 لندعم إخواننا في غزة ونهزم اعداءنا الصهاينة معنويا باتصال هاتفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
الادارة العامة


عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 18/07/2008
العمر : 28

مُساهمةموضوع: لندعم إخواننا في غزة ونهزم اعداءنا الصهاينة معنويا باتصال هاتفي   الجمعة يناير 23, 2009 8:59 pm

تعلمون اخواني ما مدى مساهمة الجانب المعنوي في الحسم في الحروب و المعارك.
ريما يمتلك طرف في المعركة كل ما يحتاج من العتاد و الأسلحة لدك خصمه و انزال أقصى الضرر به...
لكن ، أقسم بالله أن ابتسامة المهزوم تفقد المنتصر لذة النصر...
ماذا يكون احساس المسؤولين الاسرائيليين و هم ينظرون الى اعداد من الناس يرجعون الى بيوتهم في القطاع في غمرة القصف المتواصل؟؟؟
ان هذا المشهد كان علامة لليهود على أن المهمة ستكون صعبة جدا مع وجود مثل هؤلاء الناس عند الخصم
ان بعض الصواريخ التي غالبا ما توقع اضرارا ليست بالبالغة، تدفع اليهود الى ترك حلمهم القديم " اسرائيل" باتجاه دول أكثر أمنا...
في حين تدفع صواريخ العدو أهل غزة المغتربين، الى الرجوع الى غزة المنكوبة (ماديا)، و العامرة بفرص الشهادة و الجهاد .


أقسم بالله ان هذا نصر...
و قد تعلمنا من كتاب الله أن الدعم المعنوي " و ما جعله الله الا بشرى لكم، و لتطمئن قلوبكم" يقلب موازين المعركة....
لذلك :
أهل غزة من مجاهدين و سكان، يحتاجون الى التثبيث و الطمأنة،
و ما داموا ثابتين مطمئنين، متيقنين من عون الله و من عدالة قضيتهم ، فإن المعركة ستعسر على العدو أمام قوم هده حالهم.
و المهم اخواني أخواتي في هذا الجانب المعنوي:
أننا نستطيع المشاركة في المعركة.
و الهدف : محاربة العدو الاسرائيلي من خلال رفع معنويات المجاهدين و السكان في غزة و إحباط كل محاولات كسر الروح المعنوية العالية لأهل غزة.
الوسيلة : اتصالات متواصلة من الجزائر الى فلسطين، و دعوة المسلمين من الجزائر و خارجها للقيام بنفس الأمر.
الرسائل الموجهة خلال الاتصالات :
1 أهل الجزائر معكم يتابعون أخباركم بشكل متواصل.
2 أنتم مفضلون علينا بالجهاد و الشهادة و نحن نغبطكم على ذلك و نتمنى لو كنا معكم
3 أنتم قوم مصابرون مرابطون و الله ناصركم
4 أنتم لا تدافعون عن غزة فقط ، و لكنكم تدافعون نيابة عن الأمة، و عن خيار المقاومة في العالم الاسلامي
5 لو كان النبي صلى الله عليه و سلم حيا لكان راضيا عنكم
6 نذكركم بثناء النبي على المجاهدين في بيت المقدس و أكنافه
7 الله معكم بملائكته و جنوده التي لا يعلمها الا هو و نحن نحس بذلك
8 الشعب عندنا يغلي ، و يساهم بما يستطيع ، و نحن ندعو لكم على الدوام
9 الدنيا فانية و النفوس زائلة و الدار الاخرة هي الحيوان، و موت في سيبل الله مطلب بات اليوم عزيزا
10 لا ننسى الدعاء لهم خلال الاتصال و في نهايته.
طريقة الاتصال:
- للاتصال بالهاتف اطلب كود فلسطين (00970) + كود غزة ( 8 )+ * اطلب سبعة أرقام بشكل عشوائي علي أن تبدأ بثلاثة أرقام من الأرقام الآتية ( 213 -214-215-253-205 – 206 – 282 – 283 – 284 – 286 (+ احرص علي أن تتصل ولو لدقيقة واحدة وتخيل لو أن كل مسلم أدخل السرور علي أسرة فلسطينية ودعم صموده.
- لإرسال رسالة آس آم آس يصير كود فلسطين (00972) والبقية كما في السابق.
مثال :
هذا نموذج رقم من الأرقام : 0097082861879
جرب الأرقام بشكل عشوائي :
إدا تمكنت من الاتصال برقم معين : اعتمد صاحبه أخا مقريا ، و اذا كانت عائلة فادعوا عائلتك الى ربط الاتصال بهم على الدوام.
دون الارقام الصالحة : و ضعها في لائحة الارقام حتى يتسنى لغيرك الاتصال بها
و الله انهم يفرحون جدا حين يتصل بهم اخوانهم من كل مكان
و نحن بإذن الله مرابطون طيلة هذه الأيام و هذا أضعف الايمان,
تنبيهات :
لا تطلبوا خلال الاتصال معلومات شخصية للمتصل بهم : لعله يكون مجاهدا من كتيبة من الكتائب فنعرضه للخطر.
أشركوا عائلاتكم و أصدقاءكم، زملاءكم في الدراسة أو العمل.
إخوتاه: تعالوا نقود حملة عالمية لتحقيق " الانهيار النفسي للجيش الصهيوني"
تخيلوا :
بعد أيام من القصف الكثيف، بدأ يدب اليأس في نفوس الجنود الصهاينة ، و أصبحوا يطلقون قذائفهم كأنهم يسقون الرمل بالماء ، أمام قوم يقتلون و تسيل الدماء من أجسادهم ، ....لكنهم لا ينكسرون
إن أغلى ما نملك " عقيدتنا" ، و إن خسرناها ما بقي لنا من شيء نعيش له.
و المثل يقول : " لا تقاتل خصما ليس لديه ما يخسر"
و نحن لم يبقى لدينا ما نخسره
ملاحظة: اطلع بعض سكان غزة على المقال واكدو ان الأرقام صحيحة.
نقلا عن موقع حماة الأقصى المغربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ugelmosta.ahlamontada.net
محبة الفكرة
مشرفون
مشرفون


عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لندعم إخواننا في غزة ونهزم اعداءنا الصهاينة معنويا باتصال هاتفي   الثلاثاء يناير 27, 2009 11:55 am

شكرا لك اخي المدير العام على هذه المعلومات، جزاك الله كل خير
ان شاء الله نساهم و لو بجزء يسير في رفع الروح المعنوية لاخواننا المرابطين في غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الاسلام امينة
اتحادي جديد
اتحادي جديد


عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 23/01/2009
العمر : 26
الموقع : musulments.akbarmontada.com

مُساهمةموضوع: رد: لندعم إخواننا في غزة ونهزم اعداءنا الصهاينة معنويا باتصال هاتفي   الجمعة فبراير 06, 2009 10:26 pm

جزاك الله خيرا اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة جعلها الله في ميزان حسناتك
مع وصلتني متاخرة الا انها ستفي بالغرض ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://musulments.akbarmontada.com
 
لندعم إخواننا في غزة ونهزم اعداءنا الصهاينة معنويا باتصال هاتفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر  :: القضايا المركزية للامة الاسلامية :: القضــــــية الفلـــــسطينية-
انتقل الى: