منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر

منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر

الاتحاد العام الطلابي الحر فرع مستغانم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
خلد اسمك

 

المواضيع الأخيرة
» 8مارس,,,,,,,,,,,,,,عيد المراة
الجمعة مارس 08, 2013 2:54 pm من طرف فرقة الوعد

»  اردنا ان نكون فكنا
الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am من طرف فرقة الوعد

»  اردنا ان نكون فكنا
الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am من طرف فرقة الوعد

» طلب مساعدة
الأربعاء يوليو 27, 2011 1:51 am من طرف chainoune

»  اين محل اعراب الاتحاديين من هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبت يونيو 11, 2011 1:28 am من طرف فارس اتحادي

» الاتحاد العام الطلابي الحر
السبت مايو 21, 2011 7:36 pm من طرف theking

» تقريرإلى السيد الوزير
السبت مايو 21, 2011 4:46 pm من طرف theking

» ugel photo
الثلاثاء مايو 17, 2011 4:35 pm من طرف theking

» دعوة عامة
الإثنين مايو 09, 2011 6:50 pm من طرف theking

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 أخوكم مولود بوخاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بخاري27
اتحادي فعال
اتحادي فعال


عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: أخوكم مولود بوخاري   الجمعة مايو 22, 2009 8:10 pm

السلام عليكم إخواني أخواتي في هذا المنتدى لهذا الفرع العريق


تقبلوني بينكم *بخاري27*


أرجو أن أكون خفيف الظل عليكم ومفيدا ومستفيدا إن شاء الله


من المفروص أن أكون أنا المرحب بالمتوافدين حتى أصبحت ضيفا متأخرا


تقبلوا تحيات أخوكم مولود بوخاري


عاش الاتحاد العام الطلابي الحر
فرع مستغانم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روضة الياسمين
مشرفون
مشرفون


عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد:اخوكم مولود بوخاري   الجمعة مايو 22, 2009 10:05 pm

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بك اخي الكريم
نتمنى ان تجد راحتك بين اخوتك و اخواتك و ان تزين المنتدى بمواضيعك ان شاء الله
دمت ذخرا للاسلام و الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
matmour
اتحادي نشيط
اتحادي نشيط


عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 31
الموقع : hahahahahahahahahahaha

مُساهمةموضوع: رد: أخوكم مولود بوخاري   السبت مايو 23, 2009 12:55 am

اهلا اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
اخي مولـــــــــــــــــــــــــــــود
نورتنا بحضورك كما تنور الجامعة و الاتحاد دائما
اتمنى لك اقامة طيبة بيننا ..................................
على حسب ما اظن ستتخرج هذا العام ..........لذا وفقك الله و سدد خطاك
و الله سيفتقدك الاتحاد و تفتقدك الجامعة
ما تنساش تعرضنا لحفل التخرج
اختك مهبوووولة مليار سابقا ........و (trés serieuse) حاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بخاري27
اتحادي فعال
اتحادي فعال


عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: شكرا على الترحيب   السبت مايو 23, 2009 4:42 pm

السلام عليكم وبعد.....


مشكورين على المرور


اتنمنى أن اكون في مستوى تطلعات هذى المنتدى النشيط بأعضائه


فقط للعلم انني لست من الذين يتخرجون هاته السنة ولكن متخرج من مدرسة الاتحاد العام الطلابي الحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل الاتحاد
اتحادي مميز
اتحادي مميز


عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: لك كل الترحيب   السبت مايو 23, 2009 5:09 pm

السلام عليكم وبعد...........

مرحبا بك أخي بخاري27 بين اخوانك في هذا المنتدى

طاب ممشاك تبوءت من الجنة منزلا ان شاء الله

تقبل تحيات أخوك مشعل الاتحاد

دمت رئيسنا ةأخونا الغالي يا بخاري27

شكرا على الانتماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوثر الجنة
اتحادي مميز
اتحادي مميز


عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 21/01/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: أخوكم مولود بوخاري   الأحد مايو 24, 2009 4:04 pm

تحية نضالية وبعد....
أخ بخاري ...
هلا ومرحبا فيك
يسعدنا ويشرفنا أن تكون بيننا
وان شاء الله تلاقي منا و بينا اللي يسعدك و يحوز على رضاك
واحنا بانتظار جديدك المفيد ان شاء الله
لأنا نرغب أن نتعلم من بعض ما عندك
وبارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشعل الاتحاد
اتحادي مميز
اتحادي مميز


عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: مشكوووووووووووووورة   الأحد مايو 24, 2009 4:20 pm

السلام عليكم وبعد.....


بارك الله فيك أختي كوثر الجنة سقانا اله من حوض رسولنا الكريم*حوض الكوثر*


أما أنا لازلت أتعلم وأتعلم من أحسن معلم وأروع مدرسة


الاتحاد العام الطلابي الحر
فرع مستغانم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوثر الجنة
اتحادي مميز
اتحادي مميز


عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 21/01/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: أخوكم مولود بوخاري   الأحد مايو 24, 2009 4:30 pm

مسك الختام .....

عاشت الحركة الطلابية

عاش الاتحاد العام الطلابي الحر

دمتم ذخرا للوطن و الاسلام ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بخاري27
اتحادي فعال
اتحادي فعال


عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: شكرررررررررررررررا   الأحد مايو 24, 2009 4:36 pm

[color=darkblue]
السلام عليكم وبعد..............


جزاكم الله كل خير على الترحيب الكبير بهذا المناضل البسيط مولود بوخاري


مشكورين على المرور


دمتم في خدمة الاتحاد والاسلام


دمتم في خدمة فرع مستغانم


ما بقي هو نضالكم في هياكله
[/color
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الفكرة
مشرفون
مشرفون


عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 27/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخوكم مولود بوخاري   الثلاثاء مايو 26, 2009 12:21 pm

بسم الله الرحمان الرحيم

مرحبا بك بينا و كما يقول المثل: * أن تأتي متأخرا خير من لا تأتي أبدا*

ان شاء الله ترتاح بين اخوتك واخواتك
و تفيد و تستفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخوكم مولود بوخاري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر  :: قسم الاعضاء :: قسم الترحيب بالاعضاء الجدد-
انتقل الى: