منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر

منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر

الاتحاد العام الطلابي الحر فرع مستغانم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
خلد اسمك

 

المواضيع الأخيرة
» 8مارس,,,,,,,,,,,,,,عيد المراة
الجمعة مارس 08, 2013 2:54 pm من طرف فرقة الوعد

»  اردنا ان نكون فكنا
الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am من طرف فرقة الوعد

»  اردنا ان نكون فكنا
الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am من طرف فرقة الوعد

» طلب مساعدة
الأربعاء يوليو 27, 2011 1:51 am من طرف chainoune

»  اين محل اعراب الاتحاديين من هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبت يونيو 11, 2011 1:28 am من طرف فارس اتحادي

» الاتحاد العام الطلابي الحر
السبت مايو 21, 2011 7:36 pm من طرف theking

» تقريرإلى السيد الوزير
السبت مايو 21, 2011 4:46 pm من طرف theking

» ugel photo
الثلاثاء مايو 17, 2011 4:35 pm من طرف theking

» دعوة عامة
الإثنين مايو 09, 2011 6:50 pm من طرف theking

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 شكر على حبكم للاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الاسلام
اتحادي مبادر
اتحادي مبادر


عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: شكر على حبكم للاتحاد   السبت أكتوبر 31, 2009 3:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بصفتي من خرجي مدرسة الإتحاد العام الطلابي الحر فلقد سررت جدا للمجهودات التي لاحظتها في فرع مستغانم خاصة الناحية البيداغوجية
وسعيكم لمساعدة الطلبة سواء فيما يخص التحويلات أو استخراج شهادات التسجيل وغيرها من المشاكل التي يكون دائما الاتحاد سباقا لحلها
فهذا هو الاتحاد وسيضل دوما
مشعلا للوحدة* والحرية *والعمل
فلكم كل الشكر والتقدير من رئيس الفرع الى كل عضو ساهم في انجاح الدخول الجامعي
بارك الله فيكم وجعل جهودكم في ميزان حسناتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بخاري27
اتحادي فعال
اتحادي فعال


عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكر على حبكم للاتحاد   الأحد نوفمبر 01, 2009 11:21 am

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مرحبا بك بين اهلك في هذا المنتدى

كنت انتظر تسجيلك وانظمامك الينا

بوركت شكرا لك

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الاسلام
اتحادي مبادر
اتحادي مبادر


عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: شكر على حبكم للاتحاد   الأحد نوفمبر 01, 2009 8:19 pm

السلام عليكم

أحم أحم أنا أعرف أنني مشهورة ومعروفة بلبزاف وكان علابالي بلي بمجرد ما ندخل للمنتدى غادي

تعرفو شكون أنا مثل ماعرفني الاخ بوخاري أحم أحم 27
وكيما يقول المثل وهل يخفى القمر

أنا أمزح فقط ههههههههههههه
أشكرك أخي بخاري27 على
الترحيب واريد أن اقول أنني كنت أدخل في منتديات هادفة وكثيرة قصد أن استفيد وأقرا فقط ولكن هذه أول مرة أدخل إلى المنتدى وأكتب لافيد وأستفيد
لان هذا ليس اي منتدى بل هو
منتدى مدرستنا الحبيبة الاتحاد العام الطلابي الحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شكر على حبكم للاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر  :: النشاطات العامة :: قسم البيداغوجيا-
انتقل الى: