منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر

منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر

الاتحاد العام الطلابي الحر فرع مستغانم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
خلد اسمك

 

المواضيع الأخيرة
» 8مارس,,,,,,,,,,,,,,عيد المراة
الجمعة مارس 08, 2013 2:54 pm من طرف فرقة الوعد

»  اردنا ان نكون فكنا
الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am من طرف فرقة الوعد

»  اردنا ان نكون فكنا
الثلاثاء مارس 13, 2012 10:43 am من طرف فرقة الوعد

» طلب مساعدة
الأربعاء يوليو 27, 2011 1:51 am من طرف chainoune

»  اين محل اعراب الاتحاديين من هذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبت يونيو 11, 2011 1:28 am من طرف فارس اتحادي

» الاتحاد العام الطلابي الحر
السبت مايو 21, 2011 7:36 pm من طرف theking

» تقريرإلى السيد الوزير
السبت مايو 21, 2011 4:46 pm من طرف theking

» ugel photo
الثلاثاء مايو 17, 2011 4:35 pm من طرف theking

» دعوة عامة
الإثنين مايو 09, 2011 6:50 pm من طرف theking

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 كيف تتخلص من مشكلة الاحباط الى الابد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الاسلام
اتحادي مبادر
اتحادي مبادر


عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: كيف تتخلص من مشكلة الاحباط الى الابد   الأربعاء نوفمبر 11, 2009 12:19 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل تشجع نفسك وترفع من معنوياتك؟
هل تبالغ وتهول في اخطائك بدرجة زائدة؟
هل تعاني من الاحباط و تريد حلا؟
هل تضغط على نفسك لكسب رضا الاخرين وتحس بتانيب الضمير لانك لم تصل الى درجة الكمال؟
والان عليك ان تغير طريقة تفكيرك واسلوبك في الحياة لتحس بالراحة
* عش حياتك باعتدال ولا تقحم نفسك في اعمال ترى مسبقا انك لا تستطيع القيام بها ولا تجامل احدا او تعرض عليه عمل بالنيابة عنه ثم تجد انه ليس لديك الوقت لهذا .فلا تهمل نفسك وتقسو عليها .
كن مرحا واحرص على مصاحبة الأصدقاء الذين يتميزون بروح المرح والطيبة .
انظر لنفسك بايجابية خاصة في الاوقات العصيبة
فانا شخصيا عندمااعيش لحظات الفشل او التوتر او الحزن اتحدث الى نفسي واقول انا قوية استطيع مواجهة الموقف اقدر على السيطرة على نفسي بالفعل اجد نفسي قادرة على التكيف مع هذا المشكل بنوع من الحكمة . اما في الاوقات العادية فاقول انا ذكية انا واثقة من نفسي ,احب نفسي واقدرها فهذه الرسائل تعزز الثقة في نفسي وتعطي القوة والارادة على مواصلة اهدافي و تحقيق ما اريده
قد تستغربون كلامي وترونه غير منطقي ولكني مؤمنة به ومقتنعة لان نتائجه واضحة بالنسبة لي لاني اعتقد انه لايوجد شخص بعد الله ورسوله الكريم ان تحبه الا نفسك لانها تستحق ذلك ولا تنتظر الشكر من احد لانه قد لايفعل ذلك اما تجاهلا او غيرة منك والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال حكيم
.
تقبلوا مروري الكريم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تتخلص من مشكلة الاحباط الى الابد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاتحاد العام الطلابي الحر  :: النشاطات العامة :: قسم التأهيل والتكوين-
انتقل الى: